Hamburger Buttonclose
Englishkeyboard_arrow_right

الدعم الفني والعمليات

 

ما يميزنا

الدعم الفني والعمليات

تهدف وحدة الدعم الفني والعمليات الى تحقيق مفاهيم الجودة الشاملة التي تتبناها الشركة عن طريق توظيف العمليات الإدارية الاربعة ( التخطيط والتنظيم والتوجيه والرقابة) بشكل سليم وصحيح في تحقيق متطلبات العملاء والعمل على تحسين جودة الخدمات المقدمة بشكل مستمر ومتابعة كافة الأنشطة بالمحطات طيلة أيام الأسبوع على مدارال24 الساعة .

*تتكون وحدة الدعم الفني والعمليات من 5 أقسام وهي :

  • الدعم الفني
  • تهدف مهام الدعم الفني الى مساعدة موظفي المحطات وتقديم الدعم لهم من خلال حل المشكلات عن بعد وتسجيل وتوزيع طلبات الصيانة الى الأقسام والدوائر المعنية ومتابعتها لحين الانتهاء من معالجة الخلل لضمان حلها بالكفاءة والسرعة المطلوبة

  • المتابعة المركزية
  • تهدف مهام المتابعة المركزية الى متابعة كافة الأنشطة بالمحطات والدوائر المختلفة لضمان سير العمليات بالشكل المطلوب تفاديا لحدوث الأخطاء التي من الممكن ان تؤثر على مجرى العمل او تكون لها مخاطر على السلامة العامة ليتم اتخاذ الإجراءات التصحيحية ووضع الخطط المناسبة لتفادي تكرارها

  • خدمة العملاء
  • المهام الرئيسة لقسم خدمة العملاء تكمن بالرد على استفسارات العملاء وتسجيل طلبات محروقات التوزيع المنزلي الخاصة بشركة جوبترول على نظام الشركة المحوسب ، ويتم تقديم الخدمة الى العملاء ( أفراد / شركات/ مصانع/ مدارس/ وزارات/ سفارات/ وهيئات مستقلة) عن طريق الرقم الرسمي والمعتمد لخدمة عملاء الشركة أو عن طريق الموقع إلكتروني الخاص بالشركة او عن طريق خدمة الواتس اب

  • تخطيط رحلات النقل
  • تهدف عملية تخطيط الرحلات الى ترتيب وتنسيق الطلبات مع بعضها البعض بحيث تتناسب مع حجم السيارات المتواجدة بالنقل والتي تتم من خلال نظام وحسب اولويات معينة من اجل تسهيل عملية النقل

  • عمليات النقل
  • تهدف مهام عمليات النقل الى متابعة طلبات العملاء وكافة عمليات نقل المشتقات النفطية المخطط لها الى المحطات لضمان توصيل الطلبات الى الجهة المحددة حسب المطلوب والتأكد من الكميات المسلمة وإعادة توجيه الحمولات في حال وجود أي مشكلات

    ما يميزنا

    الدعم الفني والعمليات

    play_arrow
    ما يميزنا

    الدعم الفني والعمليات

    تهدف وحدة الدعم الفني والعمليات الى تحقيق مفاهيم الجودة الشاملة التي تتبناها الشركة عن طريق توظيف العمليات الإدارية الاربعة ( التخطيط والتنظيم والتوجيه والرقابة) بشكل سليم وصحيح في تحقيق متطلبات العملاء والعمل على تحسين جودة الخدمات المقدمة بشكل مستمر ومتابعة كافة الأنشطة بالمحطات طيلة أيام الأسبوع على مدارال24 الساعة .

    *تتكون وحدة الدعم الفني والعمليات من 5 أقسام وهي :

  • الدعم الفني
  • تهدف مهام الدعم الفني الى مساعدة موظفي المحطات وتقديم الدعم لهم من خلال حل المشكلات عن بعد وتسجيل وتوزيع طلبات الصيانة الى الأقسام والدوائر المعنية ومتابعتها لحين الانتهاء من معالجة الخلل لضمان حلها بالكفاءة والسرعة المطلوبة

  • المتابعة المركزية
  • تهدف مهام المتابعة المركزية الى متابعة كافة الأنشطة بالمحطات والدوائر المختلفة لضمان سير العمليات بالشكل المطلوب تفاديا لحدوث الأخطاء التي من الممكن ان تؤثر على مجرى العمل او تكون لها مخاطر على السلامة العامة ليتم اتخاذ الإجراءات التصحيحية ووضع الخطط المناسبة لتفادي تكرارها

  • خدمة العملاء
  • المهام الرئيسة لقسم خدمة العملاء تكمن بالرد على استفسارات العملاء وتسجيل طلبات محروقات التوزيع المنزلي الخاصة بشركة جوبترول على نظام الشركة المحوسب ، ويتم تقديم الخدمة الى العملاء ( أفراد / شركات/ مصانع/ مدارس/ وزارات/ سفارات/ وهيئات مستقلة) عن طريق الرقم الرسمي والمعتمد لخدمة عملاء الشركة أو عن طريق الموقع إلكتروني الخاص بالشركة او عن طريق خدمة الواتس اب

  • تخطيط رحلات النقل
  • تهدف عملية تخطيط الرحلات الى ترتيب وتنسيق الطلبات مع بعضها البعض بحيث تتناسب مع حجم السيارات المتواجدة بالنقل والتي تتم من خلال نظام وحسب اولويات معينة من اجل تسهيل عملية النقل

  • عمليات النقل
  • تهدف مهام عمليات النقل الى متابعة طلبات العملاء وكافة عمليات نقل المشتقات النفطية المخطط لها الى المحطات لضمان توصيل الطلبات الى الجهة المحددة حسب المطلوب والتأكد من الكميات المسلمة وإعادة توجيه الحمولات في حال وجود أي مشكلات

    ما يميزنا

    الدعم الفني والعمليات

    play_arrow